آخر الفعاليات

في إطار جهود جمعية تحصين للتوعية والثقافة في نشر التوعية بمخاطر التطرف والإرهاب والجريمة وبالتنسيق مع مدير الدائرة الثقافية في الزرقاء الدكتور منصور الزيود نفذت الجمعية يوم الأربعاء الموافق 18-4-2018 فعالية ضمن مبادرتها ( حِوار لأمنك وسلامة الوطن) في محافظة الزرقاء في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي. حيث بدأت الفعالية بالسلام الملكي وايات من الذكر الحكيم

أطلقت جمعية تحصين للتوعية والثقافة بالتعاون مع مدرسة سلحوب الثانوية المختلطة وبلدية عين الباشا مبادرة "حِوار لأمنك وسلامة الوطن" وذلك يوم الاربعاء الموافق 4/4/2018 الساعة العاشرة صباحا في مدرسة سلحوب الثانوية المختلطة.

شاركت جمعية تحصين للتوعية والثقافة بالتعاون مع جمعية بيت الأمل الخيرية لرعاية الأيتام يوم السبت 24/3/2018  في فعالية للإحتفال بيوم الكرامة وعيد الأم 

الأربعاء 2018/2/21 قام نائب رئيس جمعية تحصين للتوعية بمخاطر التطرف والإرهاب والجريمة السيد أحمد غنام ومجموعة من أعضاء الجمعية بزيارة الى إدارة مكافحة المخدرات وكان في استقبال وفد الجمعية مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونه وبين لهم العميد الطراونة الواجبات التي تقوم بها الإدارة.

في إطار جهود جمعية تحصين للتوعية والثقافة في نشر التوعية بمخاطر التطرف والإرهاب والجريمة وبالتنسيق مع مديرة الدائرة الثقافية في بلدية عين الباشا السيدة / ساجدة وريكات , ومدير التنمية في اللواء السيد / محمد حمًاد وبحضور متصرف اللواء ورئيس بلدية عين الباشا ورئيس المركز الأمني وعدد من المسؤولين والوجهاء وفي “قاعة لجنة خدمات مخيم البقعة” نفذت الجمعية هذا اليوم الأربعاء الموافق 14-3-2018 فعالية ضمن مبادرتها ( حِوار لأمنك وسلامة وطنك ) حيث رعى الفعالية العين الدكتور محمود أبو جمعة رئيس الجمعية .

قام وفد من جمعية تحصين بزيارة مركز السلم المجتمعي لغايات تنسيق الشراكة بين الطرفين للتوعية المجتمعية بمخاطر التطرف والإرهاب والجريمة.

جلسة نقاشية للجنة الإدارية للجمعية مع عدد من الخبراء المختصين المحليين والدوليين لمناقشة أحد برامج التدريب والتوعية الموجهة لقطاع الجمعيات الخيرية في المملكة.